منتديات ثعالب الصحراء
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات ثعالب الصحراء وهذه الرسالة تفيد انك غير مسجل بالمنتدى
مع تحيات الادارة

منتديات ثعالب الصحراء

اروع منتديات الكرويةالجزائرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول ينتزع فوزا صعبا من ويستهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثعالب الصحراء
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
الموقع : http://sami99.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: ليفربول ينتزع فوزا صعبا من ويستهام   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:54 pm

نجح ليفربول فى التغلب من جديد على ويستهام العنيد فى ملعب الأبتون باك بالعاصمة الانجليزية لندن بتحقيقه الفوز بصعوبة 3/2 ضمن مباريات المرحلة 6 من الدورى الأنجليزى الممتاز
احرز اهداف ليفربول "توريس -2-، كاوت" في الدقائق 20 و75 و41، واحرز لويستهام يونايتد اللاعب الإيطالي "ديمانتي" من ركلة جزاء في الدقيقة 29 والمهاجم الدولي الإنجليزي "كارلتون كول" في الدقيقة 45.

بداية المباراة كانت لصالح ويستهام حيث انفرد مهاجم ويستهام الجمايكي "هينس" بحارس ليفربول إنفراد تام بعد استغلاله لخطأ فادح من المدافع المخضرم "كاراجير" حيث قص من امامه الكرة ثم توغل وسدد على يمين رينا لكن القائد ابى ان تعبر تسديدته إلى الشباك !!
فجاء الرد الصريح من ليفربول عن طريق المهاجم الإسباني السريع "توريس" في الدقيقة 20 والذي حصل على الكرة ثم راوغ داخل منطقة العمليات ثم سدد (بسن القدم) في الزاوية الضيقة للحارس الدولي الإنجليزي روبرت جرين مُعلناً عن الفرحة الأولى للريدز.
لكن الفرحة لم تدم طويلاً حيث تمكن الهامرز من إدراك هدف التعديل في الدقيقة 29 عن طريق ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم للاعب الجمايكي الأكثر خطورة على دفاع الريدز "هاينس" والذي تعرض للدفع من المدافع كاراجير داخل المنطقة المحظورة ليحصل على ركلة الجزاء التي نفذها بنجاح الوافد الإيطالي الجديد لويستهام "ديامنتي".
لم يتغير حال الملعب، فسيطرة ليفربول متواصلة، وويستهام غير مُصدق تقدمه على الريدز وهذا ما اعاد الأمور لنصابها بإحراز ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 41 بفضل ركلة ركنية ذهبت على رأس ستيفن جيرارد لكنها تخطيء المرمى ذاهبة لكاوت الذي وضعها من لمسة واحدة في المرمى.
وبنفس الطريقة التي تقدم بها ليفربول عادل ويستهام النتيجة بهدف في الدقيقة 45 من رأسية سريعة بعد تلقيه عرضية من ركنية "نوبل".
انتهى الشوط الأول المثير للغاية بهذه النتيجة الرائعة، وفي الشوط الثاني تقدم ليفربول من جديد بواسطة توريس في الدقيقة 74 بمساعدة الهولندي البديل "بابل" والذي زج به مدرب الريدز بينيتيز بدلاً من مواطنه "كاوت".
بهذه النتيجة يحقق ليفربول المطلوب منه ليواصل طريقه نحو مقدمة الدوري، ويرفع رصيده لـ12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي الخامس الذي تنتظره مباراة صعبة غداً الأحد امام مانشستر يونايتد في الأولد ترافولد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sami99.yoo7.com
 
ليفربول ينتزع فوزا صعبا من ويستهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثعالب الصحراء :: منتدى الكورة الاوروبية :: كورة إنجليزية-
انتقل الى: